depo 25 bonus 25 slot شركة تسليك مجارى بالرياض - صقر الرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض من أكبر الشركات المتخصصة في تسليك المجاري، باستخدام أفضل الأساليب والتقنيات الحديثة في أي وقت سواء كان صباحا أو مساءاً وذلك من خلال أمهر الفنيين والعمال المدربون على أعلى مستويات الدقة والكفاءة في تسليك المجاري بأسرع وقت.

شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض يعاني العديد من سكان منطقة الرياض وما حولها من انسداد مواسير الصرف الصحي، وبالتالي يحدث انسداد في بالوعات المنازل، ولكن مع شركتنا لم يعد انسداد المواسير من المشاكل الكبرى، فنحن جاهزون للعمل على مدار24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

خدمات متعددة تقدمها شركة تسليك مجارى بالرياض

  • تنظيف مواسير الصرف الصحي.
  • تسليك المجاري والبيارات.
  • تركيب مواسير صرف صحي.
  • تصليح وترميم المجاري.

أسباب انسداد مواسير الصرف تقدمها لكم شركة تسليك مجاري بالرياض

السبب الرئيسي وراء انسداد مواسير الصرف وبالوعات الشوارع، هو الاستخدام السيئ لأحواض المطبخ والحمامات، والذي يفعلها يوميا أصحاب المنازل وأولادهم، وهي كالتالي:

  • تتخلص ربة المنزل أثناء إعداد الأطعمة من الزيوت والدهون في حوض المطبخ، فيحدث تراكم لتلك الدهون داخل المواسير، وبالتالي يحدث انسداد شديد من كثرة الدهون المتراكمة فيها.
  • عند كنس أرضيات المنزل، تقوم السيدة بإلقاء الأتربة في المرحاض، فيحدث تراكم لهذه الأتربة وتكون طبقة عازلة تعمل على انسداد المواسير، بالإضافة إلى منع انسياب المياه بشكل طبيعي.
  • يرمي الأولاد أوراق التواليت في المرحاض، ثم يتخلص منها بشد السيفون، ولكن تقف في مواسير الصرف وتعيق سريان المياه بشكل طبيعي، وتؤدي إلى انسداد المجاري، وعند فتح بالوعة الشارع يفاجئ العمال بأشياء لم تتوقع في المواسير.
  • عند الاستحمام يتساقط الكثير من الشعر، ويجري في بالوعة الحمام، وبعد فترة تتجمع شعيرات كثيفة داخل المواسير وتعيق حركة المياه، فيحدث انسداد شديد في بالوعة المنزل ومنها إلى الشارع كله.

يترك عمال البلدية أغطية البالوعات مفتوحة، مما يتسبب في تراكم القاذورات والقمامة داخل البالوعة، ويتسبب في انسداد شديد في المنازل.

شركة تسليك مجاري بالرياض بحي العليا

شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض

طرق تسليك المجاري مع افضل شركة تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض عزيزي العميل؛ إذا كنت تعاني من مشاكل انسداد مواسير الصرف، فلا داعي للقلق، فسوف يقوم الفنيين والعمال الذين يعملون بشركتنا بتوفير الأجهزة والمعدات التي تنجز في تسليك المجاري بأسرع وقت وبطرق صحية وسليمة، حيث يقوموا بالآتي:

  • عند التبليغ عن مشكلة انسداد المجاري، يأتي العمال ومعهم أسلاك مرنة من الحديد، ويتم إدخال تلك الأسلاك في البالوعة.
  • يقوم العامل بتحريكها يمينا ويسارا، حتى يستطع تحريك المواد الصلبة المتراكمة في المواسير، والتي بالفعل تسببت في انسداد المجاري.
  • كما يقوم الفنيين بالإشراف على العمال وتوجيهم باستخدام الجير في المرحاض في حالة صعوبة تسليك المجاري.
  • بعد وضع الجير في المرحاض، وشد السيفون عليه، وبعد ذلك يوضع مياه ساخنة لتخلخل الدهون في المواسير.
  • يتم وضع أداة معدنية مرنة وبها خطاف، ويقوم بتحريكها في اتجاهات مختلفة.
  • تبدأ الكتل في التحرك، وتسري في الاتجاه الطبيعي، ثم يقوم العمال بتنقية هذه المواد وتنظيف بالوعة المجاري من أي شوائب وأوساخ، ويتأكد من سريان المياه بشكل طبيعي.

شفط وتنظيف بيارات بسيارات شفط شركة التسليك مجاري بالرياض

توفر شركة صقر الرياض خدمات متعددة من هذه الخدمات خدمات تنظيف وشفط البيارات، وهي بالوعة مركزية تم تركيبها من قبل البلدية ( مجلس المدينة)، ووظيفة البيارات هو تجمع مياه الصرف بالمنطقة كلها بداخلها، ولكن يتبع بعض أصحاب المنازل أخطاء كبيرة ويتسببوا في انسداد مواسير الصرف ومنها بيارات المنطقة، كذلك تأتي مهمة الفنيين والعمال التابعين لـ شركات تسليك المجارى بالرياض ، حيث يقوموا بالآتي:

تعتمد شركة تسليك مجارى بالرياض على سيارة شفط للمياه الراكدة، حيث يقوم العامل بارتداء ملابس مخصصة أثناء تسليك البيارات، ويضع غطاء للرأس وينزل إلى داخل البيارة، ويقوم بتسليكها.

يتأكد من أن مضخات المياه ومحابس المواسير سليمة ولا يوجد بها أي كسر، بعد تسليك المواسير، يضع مواد مطهرة لتمنع دخول الحشرات داخل البيارة بالإضافة إلى عدم ظهور رائحة كريهة خارج البيارة.

لماذا تتعامل مع شركة تسليك مجاري بالرياض

1- تمتلك فريق من الفنيين والعمال الذي يتميزون بالخبرة والكفاءة في تسليك المجاري، بالإضافة إلى تركيب وتنظيف مواسير الصرف.
2- عمالنا قادرون على تسليك كافة أنواع المواسير، على مدار24 ساعة.
3- تعتمد على أحدث التقنيات والطرق والتي تقضي على تراكم الدهون والمواد الصلبة، حتى لا تتكرر هذه المشكلة مرة أخرى.
4- لديها سيارات متخصصة ومجهزة بأفضل المعدات والأدوات التي تنجز في أعمال التسليك والتنظيف.
5- تقوم بالأعمال الوقائية، وذلك لتجنب حدوث أي أضرار أو انسداد في مواسير الصرف.
6- توفر خدمات متنوعة للسادة العملاء بأسعار منافسة لن تجدها في شركات أخرى داخل الرياض أو خارجها.
7- عزيزي العميل، إذا واجهتك مشكلة انسداد مواسير الصرف في منزلك، أو مصنعك، اتصل فورا بنا يأتي إليك أفضل الخبراء والفنيين، لحل جميع مشاكل انسداد المواسير.

رقم شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض

تركيب مواسير صرف ومياه للمنازل والمصانع

شركة تسليك مجارى بالرياض يبحث العديد من أصحاب المنازل على فنيين سباكة على درجة عالية من المهارة والدقة؛ لتركيب مواسير الصرف، لهذا تعتمد شركة تسليك مجاري بالرياض على أفضل الفنيين الذين يمتلكون الخبرة والمهارة في إنجاز أعمال تركيب وفك المواسير، بالإضافة إلى توريد وبيع أحسن المواسير وبأقل الأسعار بمقارنتها بشركات بيع وتوريد المواسير، حيث تقدم الآتي:

أنواع مواسير الصرف التي تستخدمها شركة تسليك مجاري بالرياض

يوجد أنواع متعددة من المواسير سواء المستخدمة في المنازل أو المصانع، فمواسير المياه تختلف بالطبع عن مواسير الصرف الصحي وتشمل:

أنواع مواسير الصرف التي نقوم بتركيبها في شركة صقر الرياض افضل شركة تسليك مجاري بالرياض

مواسير الزهر

يمكن لفني السباكة أن يقوم بتركيبها، فهي تمنع تسرب المياه خارجها، لا تحتاج إلى مواد عازلة بالداخل والخارج، ومن مميزاتها:

  • سهل التركيب.
  • عمرها الافتراضي طويل.

عيوبها

  • ثقيلة الوزن.
  • سهلة الخدش والكسر.
  • يجب الحرص عند تركيبها.
  • غالية الثمن

مواسير بلاستيك

تركب المواسير البلاستيك من خلال حلقات مطاطية، وتتميز هذه المواسير أنها مصنوعة من مواد متعددة مثل الكلوريد الفينيل، لهذا فهي تتميز بالآتي:

  • سهل النقل والتركيب.
  • تتحمل الصدمات.
  • تقاوم الخدش والكسر.
  • مرنة إلى حد ما.
  • أرخص من أنواع أخرى.

مواسير فخار

يعد هذا النوع من أجود أنواع مواسير الصرف، فهي متميزة في شبكات المنحدرة، حيث تتحمل ضغط المياه، ومن مميزاتها:

  • تقاوم كافة أنواع التربة.
  • تقاوم الأحماض والغازات.
  • عمرها الافتراضي طويل يصل إلى 10 سنوات.
  • تكلفتها قليلة بمقارنتها بالأنواع الأخرى.
  • سهلة التركيب.

شركة تسليك مجاري بالرياض مجربة ورخيصة

تقدم شركة تسليك مجارى بالرياض أسعار تنافسية بمقارنتها بشركات أخرى تعمل في نفس المجال، حيث تعتمد على مجموعة من فنيين وعمال لديهم الخبرة الواسعة في تسليك المجاري وتنظيفها من الداخل والتخلص النهائي من الرواسب والنفايات، وكل ذلك بأسرع وقت  وبأفضل دقة ومهارة مذهلة.

عزيزي العميل، إذا واجهتك مشكلة في انسداد مواسير الصرف في أي وقت، اتصل فورا بنا، لتحصل على أفضل خدمات التسليك والتنظيف، باستخدام التقنيات الحديثة وبمواد فعالة تقضي على الرواسب والتراكمات في وقت قياسي.

الطرق والمواد الفعالة التي تستخدمها شركة تسليك مجارى بالرياض

تستخدم طرق جيدة في انسداد المجاري، بالإضافة إلى مواد متخصصة في التسليك والتنظيف، والتي تعتمد عليه الشركة، والتي نالت على إعجاب معظم العملاء، ومن هذه الطرق:

استخدام كبل التسليك

تعد هذه الطريقة من الطرق السهلة والتي لها نتائج فعالة في التسليك، وتتميز بأنها لا تحتاج إلى مجهود من العامل وتنجز في التسليك.

مواد كيميائية

يتم استخدام هذه المواد لتفتيت الكتل الصلبة والدهون، وتوضع في داخل المواسير، ولها نتائج فعالة.

أجهزة الضغط

يتم تسليك المجاري باستخدام جهاز الضغط، ويتم استخدامها في حالة فشل التسليك بالطرق السابقة.

عوامل تشير إلى قرب انسداد المجاري

شركة تسليك مجارى بالرياض عزيزتي ربة المنزل، يوجد مؤشرات هامة تعلم بقرب انسداد مواسير الصرف، لهذا يجب ملاحظتها بشدة، للوقاية من انسداد المواسير وتعطل الأعمال المنزلية، وتشمل

ظهور رائحة كريهة

تنتشر الروائح الكريهة إذا حدث انسداد طفيف في مواسير الصرف، ومن الممكن أن يكون فيه كسر وتسربت إلى أحد الجدران، لهذا يجب الكشف السريع عن سبب الروائح، حتى لا يحدث أضرار خطيرة.

عدم تصريف المياه بسرعة

عندما تعد ربة المنزل الأطعمة ويمتلئ الحوض من المياه، فتلاحظ عدم جريان المياه، وهذا دليل على أنه يوجد انسداد في مواسير صرف المنزل، ويجب ملاحظتها فورا حتى لا يزيد الأمر سوء.

ظهور بقع خضراء على الجدران

تحدث هذه البقع بجوار الحمامات، بالإضافة إلى رائحتها الكريهة، فهذا يدل على كسر أو انسداد في مواسير الصرف.

طرق تسليك المجاري بالضغط

تعتمد شركة تسليك مجارى بالرياض  على أساليب حديثة في تسليك المجاري وهي طريقة الضغط بالنيتروجين والأكسجين، حيث هذه الطريقة من أشهر الطرق وأسرعها في حل انسداد مواسير الصرف، هو جهاز به أنبوبة بقطر كبير، يتم وضعها العمال في مواسير الصرف المسدودة.

يبدأ العمال بتشغيل هذا الجهاز، يخرج من الأنبوبة غاز يجري في المواسير ويفتت أي تراكمات أو رواسب صلبة به.

يختبر العمال بعد ذلك المواسير، ويتأكدوا من أن المياه تجري فيها دون أي عوائق.

الهدف من تسليك المجاري والصرف الصحي

يعتبر الهدف الرئيسي والتي تسعى إليه شركة تسليك مجارى بالرياض هو تحويل المواد المتراكمة الصلبة إلى صورة سائلة؛ لتتم عملية الصرف الصحي للمجاري بسهولة ويسر، دون عوائق، وبالطبع سيؤثر على البيئة، وتصبح نظيفة وصحية.

كما تقوم بمهام الشفط للبيارات، حيث تستخدم طرق متطورة في شفط المياه الراكدة ونظافتها.

تعتمد على أفضل الطرق في تحليل شبكات الصرف للسادة العملاء، والهدف منه هو إيجاد حلول سريعة ومضمونة، وكل هذه الخدمات بأسعار منخفضة تناسب جميع المستويات.

مخاطر انسداد المجاري

شركة تسليك مجارى بالرياض يعد انسداد المجاري له أضرار كبيرة، وتضر بصحة الإنسان، وخاصة الأطفال الذين لا يتحملون العدوى والروائح الكريهة، فهو يعمل على انتشار الحشرات والبعوض.

. من الممكن أن يؤدي انسداد مواسير الصرف أن تخلط بمياه الشرب.
. قد يسبب في حدوث شقوق في جدران المنزل، وسيؤثر بالطبع على المبنى بأكمله.
. يؤدي إلى تآكل الهيكل الخراساني للمباني السكنية، وبالتالي يؤدي إلى انهيار المبنى.

نصائح هامة لربات البيوت لعدم انسداد مواسير الصرف

تعاني ربات البيوت من انسداد مواسير أحواض المطبخ والحمامات، لهذا سنوضح لكم بعض الوصفات الحديثة والمبتكرة في تسليك الأحواض وهي كالآتي:

خلطات بيكربونات الصوديوم

احضري كوب من البيكربونات وضعيها في بلاعة الحوض، ثم اسكبي مياه ساخنة واتركيها لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك سوف تلاحظين أن المياه تجري دون توقف.

خلطة ملح الليمون والخل

يتم وضع كمية مناسبة من ملح الليمون الخشن في بلاعة الأحواض، ثم كوب من الخل، واتركيها لمدة 15 دقيقة.

صفحات التواصل الاجتماعي 

فيس بوك

انستجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *