depo 25 bonus 25 slot افضل شركة نقل اثاث بالرياض - صقر الرياض

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض – 0558018508 – صقر الرياض

تمر الكثير من الأسر العربية وخاصة في مملكتنا العربية وبالتحديد مدينة الرياض بالعديد من المتغيرات الطارئة التي تدعو إلى الانتقال إلى مكان جديد، فيبدأ رب الأسرة بالبحث عن افضل شركات نقل الاثاث بالرياض، لذلك نقدم لكم ما تبحثون عنه بين أيديكم وهو شركة نقل اثاث بالرياض التي تتولى مهمة نقل عفش بيتك دون ان تشارك في عناء الحفاظ عليها حيث تتولى شركتنا هذه المهمة بمنتهى الكفاءة .

اهم خدمات شركة نقل اثاث بالرياض المتميزة:-

تقدم شركة نقل اثاث بالرياض مجموعة من الخدمات المتميزة التي تجعل منها شركة نقل الاثاث الأولي بالمملكة العربية السعودية، حيث تحرص شركتنا كل الحرص على تلبية رغبات عملائها الكرام، وذلك من خلال نقل الأثاث والأمتعة وكافة الأغراض الشخصية بمنتهي الامان واليسر،

حيث يتولى تلك المهمة فريق من أكفأ العمالة البشرية سواء كانت عمالة عربية او فلبينية او هندية حسب رغبة العميل، حيث تم تدريب عمالة شركة نقل اثاث بالرياض على كيفية التعامل من فك وتركيب جميع انواع الاثاث بكافة الماركات العالمية والمحلية ايضا حيث يضمن التركيب المنضبط للأثاث السلامة على المدى البعيد من الكسر او التلف .

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض اختيارك الافضل عند التنقل:-

لا داعي للحيرة بين شركات نقل الاثاث والعفش بالرياض الشائعة اليوم بلا خدمات حقيقية ترضي العميل، حيث توفر شركة نقل اثاث بالرياض اليوم خدمات نقل العفش من وإلى أي مكان داخل مدينة الرياض وخارجها

، حيث يتم ذلك في وقت قياسي لا يُهدر وقت العميل فيما لا يفيد، حيث يلتزم فريق عمل الشركة بإتمام عملية النقل من خلال جدول زمني يتم تحديده مع العميل مسبقا حسب الوقت المتاح لديه .

خطوات نقل عفش منزلك بأمان تام من خلال شركة نقل اثاث بالرياض:-

تتم عملية نقل الاثاث من المقر الذي يحدده الي العميل الى المكان الجديد من خلال عدة خطوات محددة تم وضعها بعناية مدروسة بكيفية التعامل مع جميع انواع العفش من أحمال ثقيلة واوزان خفيفة وزجاج وانتيكات نادرة وتحف فنية، وفيما يلي توضيح مصغر لهذه الخطوات بشكل مبسط …

أولا : معاينة الأثاث قبل النقل من شركة نقل اثاث بالرياض

يتم معاينة جميع الاثاث والعفش وحتى الاجهزة الكهربائية والاغراض الشخصية،. لتحديد، سيتم البدء بأي الأجزاء منها .

ثانيا : فك الاثاث وتجميع المتشابه معا

يتم بعد ذلك تشبيه أجزاء العفش المتشابهة في مواد الصنع ونوع الخشب، والمتماثلة في الحجم ليتم فكها معا ثم حملها بأدوات رفع واحدة، وذلك اختصارا في الوقت وتسهيلا في تحركات العمال، كما أن تجميع المتشابه من الاثاث بعد الفك معا يساعد على حسن تنظيمه داخل سيارات النقل، فيتم نقلها بأمان تام .

ثالثا : شركة نقل اثاث بالرياض تغليف الاثاث بمواد تغليف مخصصة للعناية به، وترقيمه …

بعد فك العفش الي اجزاء صغيرة بهدف نقله إلى سيارات النقل المخصصة له، يتم تغليفه قبل ذلك بهدف اضافة طبقة من الحماية الاكيدة عليه سواء كان من التعرض إلى الاتساخ من الغبار والاتربة او التعرض الي الخدش ولو كان بسيطا نتيجة الاحتكاك ببعضها أثناء النقل، ومن مواد التغليف هذه:

الفقاعات البلاستيكية:

والتي يتم استخدامها في الحفاظ على الأجهزة الكهربائية من التلف عند التحرك بها أو الضغط عليها أثناء النقل.
الأكياس البلاستيكية الطويلة:

ويتم من خلالها تغليف المفروشات الهامة للحفاظ عليها من التعرض للرطوبة والغبار مثل الستائر والسجاد والموكيت، حيث ان رطوبة الارض تجعل اطرافها تتآكل وبالتالي تتلف.

الاقمشة الخفيفة:

ويتم تغليف النجف بها حيث ان الاكياس البلاستيكية لا تصلح لتغليف النجف فهي تصيبه بالصدأ وتغيير الالوان الخاصة، الامر الذي قد يغضب العميل وهذا ما لا ترجوه شركتنا، كما يتم تغطية المراتب ايضا به للحفاظ عليها من الاوساخ والبقع .

رابعا : استخدام أحدث أدوات النقل التكنولوجية والمعدات المتطورة في نقل الأثاث من خلال شركة نقل اثاث بالرياض..

يقوم فريق عمل شركة نقل اثاث بالرياض بعد ذلك بحمل الأجزاء المتشابهة من العفش معا من خلال أدوات تكنولوجية حديثة مثل الأوناش الكهربائية والهيدروليكية الى خارج المكان، والتي تستوعب أثقالا كبيرة دون ان تتعرض الى السقوط او الكسر لا قدر الله،.

هذا إلى جانب متابعة استخدام معدات متطورة تساعد علي نقل العفش اللي السيارات من خلال النوافذ والشرفات في حابك ضيق السلم أو عدم اتساع الابواب، حيث يتم استخدام سلالم خارجية تُلحق بأحد نوافذ أو شرفات المكان .

خامسا : نقل العفش من خلال أسطول مجهز من سيارات النقل المتخصصة فقط مع شركة نقل اثاث بالرياض:-

بعد خروج الاثاث من المنزل يتم وضعه بشكل متراص داخل أسطول ضخم مجهز من سيارات النقل المخصصة لنقل الاثاث، حيث تم تنظيمها من الداخل لوضع الاثاث المتشابه بعناية ودقة فائقة،. فيتم تخصيص بداخلها أماكن محددة للأثاث المصنوع من الزجاج بهدف حمايته من السقوط أثناء حركة السيارات والاحتكاك ببعضه البعض، وغيرها من اثاث المنزل حيث يتم استيعابه بالكامل داخل السيارات بشكل مريح،

والتي تتحرك بقيادة فريق متميز من السائقين تم تدريبهم على سرعة التعامل في الأزمات المرورية واتخاذ اقصر الطرق في الوصول الى الهدف، هذا إلى جانب ضرورة التعامل بفطنة في الظروف القاسية خاصة في فصل الشتاء حيث الأمطار والسيول .

أي لا داعي لأي من القلق مهما كان وقت انتقالك ونقل اثاث منزلك فشركة نقل اثاث بالرياض هي اليد الأمينة التي تحافظ على كل ممتلكاتك مهما كان الأمر .

نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض هي ارخص شركة نقل اثاث منزلك في سويعات قليلة:-

إذا كنت تبحث عن ارخص شركة نقل اثاث بالرياض فلا داعي لعناء البحث حيث نقدم لكم شركة نقل اثاث بالرياض والتي تقدم الى عملائها الكرام عروض اسعار تنافسية لا مثيل لها بنفس جودة الخدمة المقدمة مع شركات أخرى منافسة حيث تسعي شركتنا على توفير أسعار مناسبة لكافة الفئات المجتمعية وتحسين طرق الدفع بما يتلاءم مع طبيعة كل عميل بهدف نيل رضاء عملائنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *