depo 25 bonus 25 slot شركة تنظيف كنب بالرياض - صقر الرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض اتصل الان 0558018508

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة متميزة فى تنظيف كنب منزلك، أو مكتبك، فلن تجد أفضل من شركة تنظيف كنب بالرياض، حيث ان  لديها الخبرة الواسعة في تنظيف الكنب بمنظفات عالية الجودة وخالية من المبيضات عن طريق خبراء وفنيين على دراية كاملة في إزالة كافة أنواع البقع في وقت قصير.

لماذا تطلب شركة صقر الرياض احسن شركة تنظيف كنب بالرياض

أصبحت شركة صقر الرياض في وقت قصير من أفضل الشركات المتواجدة في منطقة الرياض بل في المملكة كلها، حيث تعتمد على أسس مهنية جعلتها في المقدمة من خلال الآتي:

 معدات تنظيف المستخدمة من خلال عمال شركة صقر الرياض أفضل شركة غسيل كنب بالرياض

تستخدم مجموعة من معدات البخار، حتى يتم مستوى التنظيف على أفضل ما يكون، حيث تلك المعدات واردة من الخارج ومطابقة للمواصفات العالمية في التنظيف ومن هذه المعدات:

ماكينة اللباد.
مكنسة البخار المحمولة.
ماكينة التنظيف الحار.
مكواة ضغط بالبخار.
معدات شفط الرغوة.
معدات التنظيف بالبخار الجاف ( دريل).

شركة غسيل كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض

 فنيين ذو خبرة فائقة في تنظيف لن تجدهم إلا مع شركة صقر الرياض

تعتمد شركة صقر الرياض احسن شركات لتنظيف الكنب في الرياض على فنيين على دراية كاملة في أنواع أقمشة الكنب، وطرق التنظيف الحديثة والتي تعمل على تنظيف فائق الجودة دون ترك أي بقع عليها، ويتركوا الكنب في غاية النظافة واللمعان.

  •       مواد تنظيف وتعطير

عادة يضع الفنيين بعض العطور ذات الروائح المنعشة في ماكينات البخار، حتى تنبعث تلك الروائح أثناء التنظيف؛ لتثبت فيها الروائح وتدوم لفترات طويلة، أما عن مواد التنظيف فهي منظفات من أجود الأنواع ومطابقة للمواصفات العالمية، فنحن نعتمد على منظفات خالية من المبيضات وأي مواد أخرى تؤثر على أقمشة الكنب وتتلفه.

شركة صقر الرياض ارخص شركة لتنظيف كنب في الرياض

تقدم شركتنا أسعار مخفضة بمقارنتها بشركات أخرى داخل أو خارج الرياض، كما توفر عروض وخصومات مذهلة لعملائها الكرام، وخاصة في الأعياد والمناسبات.

طرق تنظيف الكنب بمعدات البخار

تتم عملية التنظيف بطرق حديثة ومتطورة نظرا للمعدات المستخدمة في التنظيف، حيث هذه المعدات ألمانية الصنع وعلى درجة عالية من الكفاءة والدقة، وتتم من خلال التنظيف الجاف دون رغوة، والذي يحدد الطريقة المشرف العام طبقا لخامات الأقمشة الخاص بالكنب وتشمل الآتي:

1- يتم شفط الأتربة من على الكنب من خلال معدات شفط الغبار الملحق بها رأس مشطوف، لتدخل في ثنايا الكنب وجوانبها بكل مهارة ودقة في الأداء، حتى يتم التخلص النهائي من الأتربة والغبار العالق بها.
2-يقوم العامل بوضع منظف خاص للكنب داخل ماكينة التنظيف، وضبط درجة الحرارة المناسبة لنوع القماش، يتم تمرير الماكينة على الكنب من كل ناحية فيها.
3-في حالة عدم إزالة البقع بماكينة البخار، يتعامل معها فني التنظيف من خلال منظفات معينة لديها القدرة على إزالة كافة أنواع البقع.
4-يتعرف الفني على نوع البقع المتواجدة على الكنب، ويضع المنظف المناسب لها، يفركها بفرشاة التنظيف، ثم يمرر عليها ماكينة الدريل والتي تعد من أقوى ماكينات التنظيف، حيث تقوم بتفتيت البقع المتبقية على الكنب.

أنواع الكنب التي تقوم بتنظيفها شركة تنظيف كنب بالرياض

تعاني ربات البيوت من كثرة البقع المتواجدة على الكنب، وعند إزالتها بالطرق المعتادة يتلف قماش الكنب، وبالتالي يتسبب في تشوه مظهره الخارجي، لهذا يجب التعرف على أنواع الأقمشة المستخدمة في الكنب وطرق تنظيفها وهي كالآتي:

1-الستان

هو نوع من أنواع أقمشة الكنب، حيث يعطي مظهر جمالي متميز لها، ولكن يحتاج إلى طريقة خاصة في التنظيف، حيث من الممكن استخدام الخل الأبيض في التنظيف وفركه بخفة بفرشاة التنظيف.

2-الكتان المزخرف

يعتبر هذا النوع من الأقمشة المناسبة جدا للكنب، حيث يتميز بالمتانة والقوة وسعره في متناول الجميع، إلى جانب إزالة البقع التي عليه بأسهل الطرق.

3- الحرير

هو من الأنواع التي تحتاج إلى عناية خاصة، نظرا لسعره الغالي ومظهره الرائع في الغرفة، لهذا لا يمكن تنظيفه إلا عند متخصصين في نظافة الكنب، حيث يحتاج إلى منظفات خاصة لطبيعة القماش.

4-الجلد

انتشرت في الأسواق أنواع مختلفة من الكنب المصنوع من الجلد، ولكن يتفاوت سعره على حسب درجة الجلد المصنوع منه، الكنب المصنوع من الجلد له أنواع كثيرة منه الجلد الطبيعي والجلد الصناعي، لهذا فهو يحتاج إلى منظفات خاصة للجلود، ولكن تلك المنظفات ليست منتشرة في الأسواق، لهذا يفضل الاستعانة بشركة تنظيف كنب بالرياض صقر الرياض لخبرتها الواسعة في التنظيف.

شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

شركة تنظيف كنب بالرياض

تعرف على طرق تنظيف الكنب مع شركة تنظيف كنب بالرياض

يوجد طرق مختلفة في تنظيف الكنب، ولكن يوجد طريقة مثلى للتنظيف والذي يقوم بهذه الأعمال فنيين وعمال ذو خبرة كبيرة في كافة أعمال التنظيف مهما كان حجم الأوساخ العالقة به أو نوع قماش الكنب وهي:

1- استخدام المكنسة الكهربائية لشفط الغبار العالق عليه.
2- يقوم العمال بإزالة خيوط الشعر من على الكنب بواسطة فرشاة مخصصة لخيوط الشعر.
3- إذا كان نوع الكنب ظاهر منه أجزاء خشبية، يتم مسحها بفوطة خاصة للتنظيف، وبعد الانتهاء من التنظيف يتم تلميع الأجزاء الخشبية بملمع خاص للخشب.
4- يتم التعرف على نوع القماش المستخدم للكنب والتعامل معه بمواد التنظيف الخاصة به، حتى لا يؤثر على خامة القماش ويتلف بعد ذلك.
5- يتم غسل الكنب بفرشاة التنظيف حتى تظهر رغوة كثيفة؛ وهذا دليل على إزالة البقع والأوساخ.
6- يتم شفط رغوة التنظيف بجهاز الشفط، ثم التجفيف بالبخار، حتى يصبح جاف تماما.
7-   بعد الانتهاء من أعمال تنظيف الكنب وجعله نظيف ولامع وخالي من أي بقع، يقوم العمال بتنسيق الكنب في المكان المطلوب؛ ليظهر أمام العميل ويسعد بنظافة الكنب.

توفر شركتنا خدمة التنظيف في أماكن مخصصة تابعة لها، أو التنظيف في منزل العميل، وهذا الطلب يكون بناء على رغبة العميل، ولا يتم إضافة رسوم إضافية في حالة طلب العميل أن تقوم مهمة التنظيف في منزله أو في مكان تابع له، فنحن نعمل من أجل راحة عملائنا في أي مكان.

خدمات اخرى:- شركة تنظيف بالرياضشركة تنظيف فلل بالرياضشركة تنظيف شقق بالرياضشركة تنظيف مجالس بالرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *